أسرة "الأردنية" تهنئ الوطن وقائده بأعياد الجلوس والجيش والثورة العربية الكبرى

تم نشره الخميس 10 حزيران / يونيو 2021 02:38 مساءً
أسرة "الأردنية" تهنئ الوطن وقائده بأعياد الجلوس والجيش والثورة العربية الكبرى
الجامعة الأردنية

المدينة نيوز :- تتقدم أسرة الجامعة الأردنية ممثلة برئيسها الدكتور عبد الكريم القضاة، وأساتذتها وموظفيها وطلبتها بأسمى أيات التهنئة والتبريك إلى الوطن "قيادة وشعبا" بمناسبة ذكرى الأعياد الوطنية (الجلوس والجيش والثورة العربية الكبرى).

وعبّر القضاة عن فرحة الجامعة وهي تستذكر هذه المناسبات ضمن احتفال المملكة بمئويتها الأولى الممتلئة بالعطاء والإنجاز والعمل والأمل؛ الأمر الذي يشكل فرصة لأبناء الوطن ليتأملوا ويستلهموا كيف أنشأ الهاشميون مجتمعاً موحداً متماسكاً تحت مظلة دولة قوية مزدهرة، تدفعهم إلى المضي قدماً للمستقبل بمزيد من العمل والإنجاز في العقود الأولى من المئوية الثانية.
وأضاف أن هذه الأعياد وغيرها من المناسبات الوطنية تعد ترجمةً لأفعالٍ تهدف لتعزيز الانتماء الوطني وخلق تحوّلٍ كبير ونهضةٍ شاملة في كافَّة المجالات، كما وتبثُّ روح العزيمة لدى الأردنيين وتشجِّع الجميع على السعي والعمل نحو تحقيق المصالح الوطنية العامة؛ الأمر الذي يؤدي إلى إحلال الطمأنينة ونشر الأمان.
وأشار القضاة إلى أن احتفال الأردن بهذه الأعياد يجيء تأكيداً على تعزيز المنجزات ومواصلة بناء الدولة، وكي يتذكر الأردنيون البطولات والتضحيات الجسام التي قدمها جيشهم العربي.
وتابع "إننا في هذا اليوم نتحدث عن تاريخنا القومي الذي كانت فيه الثورة العربية منطلق مسيرتنا الخيرة والمرجع الذي يجمعنا والرسالة التي نحملها، ولقد كانت فكراً قومياً توحّد على يد قائد هاشمي فامتد عبر السنين كمسيرة أمة".
ودعا القضاة أن يعيد الله هذه المناسبات على الأردن وهو ينعم بأمنه وأمانه واستقراره، في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمين الأمير الحسين ابن عبد الله.